forstak ma3na a7la

منتدى عام ( إعلن معنا )
 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 مساج السكاكين!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nora
Admin
nora

المساهمات : 119
تاريخ التسجيل : 04/10/2012
العمر : 33

مُساهمةموضوع: مساج السكاكين!    الإثنين سبتمبر 09, 2013 3:05 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

   الفكرة نفسها مرعبة عند التفكير فيها! تخيلي ان تنامي على طاولة المساج بكل راحة واسترخاء ثم تشعرين بسكاكين تضرب على ظهرك بسرعة!


   مساج السكاكين من المساجات التي اصبحك مشهورة حديثا في التايوان. لا تتوقعي في هذا النوع من المساج ان تجدي عطور وموسيقى هادئة بغرفة مليئة بالشموع. في هذا المساج لن يكون في الغرفة سوى انت والمعالج الطبيعي وسكينتان حادتان من سكاكين المطبخ .


   والعجيب ان هذه الطريقة ليست حديثة بالمعنى المطلوب بل تعود الى اكثر من 2000 سنة وترجع جذورها الى الصين. حيث كان المرضى الذين يعانون من امراض عجيبة غير معروفة يلجأون الى الرهبان والمعالجين لاخذ هذا النوع من العلاج.


   يقول خبراء هذا النوع من المساج ان المساجات العادية مساجات سطحية وهذا النوع من المساجات يؤثر في العضلات بشكل اعمق ويعمل على زيادة الاسترخاء الذي يحفز من الدورة الدموية والنوم بشكل افضل وبالتالي التخفيف من الآم العضلات.ويعمل ايضا من التخلص من السموم لذلك فهو رائع للتنحيف والمحافظة على الجمال.


   والذي يثير الدهشة بشكل اكبر ان هؤلاء المختصين يجب ان يخضعوا لنظام شديد ليتاهلوا للعمل في هذا المجال. نظام من الاكل النباتي واخذ دورات تامل للتخلص من الطاقة السلبية والسموم لاعطاء الزبون افضل نوع من الخدمة. ويخضعون الى تدريب من 6 اشهر الى ثلاث سنوات لتعلم الاساليب المهمة والحصول على خبرة في نقاط الوخز في الجسم.


   جميع المجربين لهذا النوع من المساج ينصحون به ويمدحون به لما له تاثيره كبير عليهم والفوائد الذي حصلوا عليها من استرخاء ونوم مريح اكثر.


   ماذا عنكم؟ هل ممكن ان تجربوا مساج السكاكين؟

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://forstak-ma3na-a7la.forumarabia.com
 
مساج السكاكين!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
forstak ma3na a7la :: قسم التغذية و الصحة-
انتقل الى: